منتدى غيث المودة
أهلا وسهلا زورانا
يسعدنا تسجيلكم لدينا
فأهلا وسهلا بكم
نتشرف بأقلامكم
منتدى غيث المودة
أهلا وسهلا زورانا
يسعدنا تسجيلكم لدينا
فأهلا وسهلا بكم
نتشرف بأقلامكم
منتدى غيث المودة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~~ للبنــات فَقْط ~~

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناروتوالمحترف - 421
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_vote_rcapناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_voting_barناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_vote_lcap 
لوكيا - 306
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_vote_rcapناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_voting_barناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي I_vote_lcap 
غيث المودة~ - 285
نسيم الصداقة - 223
حروف السكر - 222
تاكى اوتشيها - 214
amool 24 - 197
المغامره - 170
أشجان الخريف - 159
ayah - 60
المواضيع الأخيرة
» الحب المنتهي والمشؤم قصة ل(ناروتو)
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالجمعة يوليو 05, 2013 1:18 am من طرف Sary>.<love

» حوار بين الحرب والسلام
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالجمعة يوليو 05, 2013 1:00 am من طرف Sary>.<love

» وصفة ريجيم تنقص من وزنك 7 كيلو في 3 ايام
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالأحد مارس 17, 2013 2:28 pm من طرف المغامره

» رساله من حاكم الي شعبه
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالسبت مارس 16, 2013 7:09 pm من طرف المغامره

» قيام الليل
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 14, 2013 2:24 pm من طرف المغامره

» أنا عضوة جديدة رحبوا فيني
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 4:16 pm من طرف المغامره

» ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثالث
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 4:04 pm من طرف المغامره

» ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 4:00 pm من طرف المغامره

» ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك رواية عن ناروتو وهيناتا
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 3:56 pm من طرف المغامره

» تنبيه لجميع الاعضاء الدخول ضروري
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 3:53 pm من طرف المغامره

» اي شخص انت من ناروتو؟
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 3:52 pm من طرف المغامره

» ارجو من الجميع ان يرحب بى
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:49 pm من طرف المغامره

» لنرحب بصديقتنا ألاء
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:46 pm من طرف المغامره

» احم احم وسعوووووووو دخلت البنوتة ^_^" رحبوا بيا الان =_="
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:45 pm من طرف المغامره

» يا مرحبا فيكم
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:42 pm من طرف المغامره

» هيا نرحب صديقتنا خاتمة القران
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:40 pm من طرف المغامره

» **{ قوانين قسم المواضيع العامة }** ----- أرجو الدخول لمن يريد وضع موضوع في هذا القسم الدخول ضروري للجميع
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالإثنين مارس 11, 2013 7:36 pm من طرف المغامره

» اه المنتدى فشل
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالجمعة مارس 08, 2013 5:20 pm من طرف Sary>.<love

» انا عضوة جديدة ممكن ترحيب ؟؟؟
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:45 pm من طرف المغامره

» ممكن ترحيب
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:42 pm من طرف المغامره

» الترحيب بالغالية العزيزة قلب فراشة
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:41 pm من طرف المغامره

» اهلآ وسهلآلآ انا عضوةة جدييدة في المنتدى اتمنى الترحيب
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:40 pm من طرف المغامره

» ترحيب حااااااااااااااااااااااااااااااار بالغالية درة
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:39 pm من طرف المغامره

» هيا نرحب بالعضوة الجديدة (( الوردة السمرة ))
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:38 pm من طرف المغامره

» ^^ ....انا عضوه جديده
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:37 pm من طرف المغامره

» ياااعالم نحن هنا اعطوني وجه
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:36 pm من طرف المغامره

» بس هنا جديده ....!!!
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:33 pm من طرف المغامره

» نتهاوش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:28 pm من طرف المغامره

» com . @ كذبة ‏ستتحقق بعد عدت سنينة انشاء الله
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:26 pm من طرف المغامره

» صوره طفل شفاف غريب جدا !
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:20 pm من طرف المغامره

» اين الله لماذا لم ينقذه ؟؟؟
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 7:13 pm من طرف المغامره

» افعل خيرا تلقى شرا
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 6:55 pm من طرف المغامره

» الصمت حكمه
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 6:47 pm من طرف المغامره

» الى كل اعضاء منتدانا العزيز والمديره غيث الموده وجميع الاعضاء {تجمعنا على خير }اتمنى الدخول
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 6:34 pm من طرف المغامره

» اريدتكوين صداقات
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس مارس 07, 2013 6:33 pm من طرف المغامره

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الخميس فبراير 01, 2024 4:02 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 92 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو احزان الليل فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2618 مساهمة في هذا المنتدى في 363 موضوع
المواضيع الأكثر شعبية
الحب المنتهي والمشؤم قصة ل(ناروتو)
مهم دخوووووووول لوكيا و نسيم الصداقه
اعلان ان الفائز في المسابقةافضل تصمييييييييييم
كلمات أنشودة بنات الريح
ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك رواية عن ناروتو وهيناتا
تنبيه عام..؟؟ يرجى من الجميع الاطلاع
حوار بين الحرب والسلام
كلمات اغنية ايروكا(كم تبدو الدنيا اجمل)
اي شخص انت من ناروتو؟
مسابقة افضل تصميم
مواضيع مماثلة
أفضل 10 فاتحي مواضيع
ناروتوالمحترف
حروف السكر
لوكيا
amool 24
تاكى اوتشيها
أشجان الخريف
المغامره
غيث المودة~
خاتمة القران
نسيم الصداقة
التبادل الاعلاني
انشاء منتدى مجاني

تبادلنا الاعلاني
الاول

الثاني

الثالث

أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية

ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ناروتوالمحترف
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ناروتوالمحترف

انثى
تاريخ الميلاد : 07/07/1995
الترفيه : مشاهدة لانمي
المزاج : smil is not impossiol
تعاليق : NARUTO is my Love

ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Empty
مُساهمةموضوع: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 9:34 pm

وصارت ساكورا تنظر من الشرفة كل يوم بانتظار حفل كونوها السنوي وبانتظار فارس الحب الذي سيصحبها للحفل
وفي ذات يوم جاء الموعد جاء حفل كونوها السنوي كانت السماء صافية وجميلو تزينها النجوم الجميلة والمتلئلئة وكان الجميع مشغول جدا بتحضير انفسهم استعدادا للحفل وارتداء الزي التقليدي الجميل (الكومونو) وهنا ارتدت هيناتا ثوبا ازرق جميل مليئ بزهور الساكورا اما ناروتو فارتدى ثوب اسود اكمامه ملونة بلون برتقالي براق واما ساكورا فارتدت ثوب وردي جميل ولتقى ناروتو بهيناتا:
ناروتو:مرحــــــــــــــــــبا هيناتا
هيناتا :ناروتو كم انت جذاب ووسيم ................زيك جميل
ناروتو:وانتي كذلك ثوبك جميل جدا
هيا لنذهب قبل ان يبدا الحفل من دوننا
هيناتا :اجل..................ناروتو وهما في طريقهما للحفل قابلا ساكورا
ناروتو:اهلا ساكورا..........تبدين جميلة
ساكورا:شكرا لك ياناروتو
هيناتا:حقا ثوبك رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
ساكورا:اخجلتيني حقا
هيناتا:ساكورا هيا بنا لنذهب للحفل
ساكورا:لا انا انتظر احد هنا هيا اسبقوني .ثم انا سالحق بكم
ناروتو:اه ساكورا من سيصحبكي للحفل؟
ساكورا:هذا سر
هيا اذهبو لاتابهو لامري هيا ...................هيا
فذهبا ناروتو وهيناتا الى الحفل تاركين ساكورا تحدق بالسماء منتظرة حبيبها الغامض
وظلت ساكورا ساعات وساعات تنتظر حبيبها ولكنها وجدت انه تاخر جدا وانها ن انتظرته اكثر من هذا سوف تتاخر على الحفل فقالت:حسنا لاجدوى من لانتظار ساذهب الى الحفل بمفردي
وذهبت ساكورا وهي خجلة جدا لان ليس معها رفيق ووجدت ساسكي مع كارين وناروتو مع هيناتا وتنتن مع لي وساي مع اينو والكثير فخجلت جدا جدا
وبدأت لالعاب النارية وكان منظرها اخاذا جدا ورائعا ولامعا في السماء وفرح الكل ماعدا ساكورا
وفجاة سمعو ا صوتا اتيا من فوق مبني الهوكاجي المرتفع ويقول:انتبهو جميعا يااهل كونوها فقد وصل الان فارس الحب
وقف الجميع مدهوشين وقالو:من فارس الحب ذاك؟
وكانت ساكورا الاكثر دهشة ولاكثر سعادة
ثم قال ذلك الفارس المقنع:ساكورا حبيبتي انتي لي
فنظر الجميع نحوساكورا وهي في غاية الخجل
فقفز ذاك الفارس المقنع فارس الحب الى لارضواتجه بخطوات رزينة وانيقة الى ساكورا
ثم انحنى ارضا وقال لها :اترقصين معي؟
احمر وجه ساكورا خجلا وقالت:حسنا ...............انا موافقة
وبدأ الحبيبان يرقصان وكان رقص الشاب المقنع في غاية الر وعة وكان شعره لاسود الطويل يطير في هواء كونوها فيكسبه اناقة ووسامة
وظلت ساكورا تحدق به وتقول:من انت ياسيدي .................انت بارع في الرقص اانت من كونوها
الفارس:اجل انا من كونوها
ساكورا:من كونوها اذا ..............من انت ارجوك انزع ذاك القناع لارى فارس حبي

لم يجبها ذاك الشاب لابالصمت وظل يرقص رقصا في غاية الروعة واليكو بعض تعاليق اهل كونوها على رقصه هيناتا:من ذاك الشاب انه مااااااااااااااااااااااهر جدا
اينو:انه وسيم وجذاب مع انه يرتدى القناع لما لاتكون مثله ياساي
تنتن :لما لاتكون مثله يا لي
كارين: انه رااااااااااااااااااااااااااااائع
ومن شدة اعجاب كارين بهذا الشاب سقطت النظارة وكسرت
[COLOR="Purple"]وظلت ساكورا تحدق بهذا الشاب وتقول:من انت ارجوك اخبرني
الفارس:ساقول لكي بعد انتهاء الرقصة
واخيرا اللحظة المنتظرة
انتهت الرقصة وصفق لهم الجميع بحرارة
ولان قالت ساكورا:من انت؟ اخبرني
وقال لها الفارس :[حسنا وخلع قناعه امام الحضور وسقط قناعه ارضا وتفاجا اهل كونوها ان هذا الراقص البارع هو.........................
ساكورا:لا مستحيل انت ............لا اصدق انا فارس الحب ...............انت
نيجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

شورايكم في الصدمة الكبرى
انتظرووووووووووووووووووو التكملة
http://vb.arabseyes.com/index.php?styleid=25
نسيم الصداقة
المديرة العامة
المديرة العامة
نسيم الصداقة

انثى
الترفيه : طالبة
المزاج : طيبة

ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 10:02 pm

اسعدني اني اول من يرد

روووووووووووووووووووعة

صدددددددمة

مشكورة ننتظر التكملة
ناروتوالمحترف
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ناروتوالمحترف

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 10:06 pm

شكرا اختييييييييييييييييييييي انتي رائعة
غيث المودة~
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
غيث المودة~

انثى
تاريخ الميلاد : 27/08/2000
الترفيه : طالبة
المزاج : متميز دائما
تعاليق : جيبو الاعضاء

مُساهمةموضوع: رد: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 10:22 pm

مشكوووووووووووووورة
https://hibahani2000.yoo7.com
ناروتوالمحترف
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
ناروتوالمحترف

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالجمعة أغسطس 24, 2012 1:49 pm

شكرا لردك
المغامره
عضوة فعالة
عضوة فعالة
المغامره

انثى
تاريخ الميلاد : 31/12/1005
الترفيه : قراءه روايات
المزاج : حسب المزاج
تعاليق : اشهد ان لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله .....
الحمد لله .........
استغفر الله .......
الله اكبر .......
سبحان الله وبحمده ........
سبحان الله العظيم ........

مُساهمةموضوع: رد: ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي   ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي Emptyالثلاثاء مارس 12, 2013 4:00 pm

بصراحه عليك صدمات هههههه خارج التوقعات
انا مره ثانيه بتوقع شئ مستحيل

ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الثانــــــي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الخامــــــــس
» ناروتو............انا ..لمــــ....ــ اعد احبـــــــــــــــــ**ـــك الجزء الرابع
» الحــــــــــــــــــــــــــــــــب الغير متوقع ناروتو وهيناتا الجزء الثاني